كانيدا مدرباً للنصر حتى نهاية الموسم

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

بعد 15 شهراً على إقالته من منصبه، أعاد النصراويون راؤول كانيدا مدربهم السابق ليتولى تدريب الفريق خلال ما تبقى من الموسم.

وأعلن حساب النصر على "تويتر" عن عودة كانيدا إلى الفريق الذي يعاني في الدوري السعودي، ليكون خلفاً للايطالي فابيو كانافارو الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد هزيمة ثقيلة تعرضوا إليها من نجران.

وكان كانيدا مدرباً للأصفر مطلع الموسم الماض خلفاً للأورغوياني دانيال كارينيو لكنه لم يستمر في منصبه أكثر من 5 أشهر، خسر كأس السوبر خلالها وغادر الفريق متصدراً للدوري بخسارة وحيدة أمام أهلي جدة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.