فينجر: الفوز باللقب أصبح صعباً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال عن أسفه، بعد تعادل فريقه مع مضيفه ويستهام يونايتد 3 3/ رغم تقدمه بهدفين نظيفين في أول35 دقيقة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينجر: "إنها نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لنا، خاصة في ظل وجود لاعبين يمتلكون هذه الخبرة فمن المؤسف أن نكون متقدمين 2 / صفر في الدقيقة 43 ثم تصبح النتيجة 2 2/ في الدقيقة 45".

وأضاف: "لقد صعبنا الأمور على انفسنا، لقد دفعنا ثمن ضعفنا في ألعاب الهواء داخل منطقة الجزاء".

وأوضح: "لقد اصبح الفوز باللقب أكثر صعوبة، لقد اهدرنا نقطتين اليوم، وسننتظر لنرى باقي النتائج".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.