الهلال ينفصل عن مدافعه الدعيع ومهاجمه السالم
1 دقيقة
للقراءة
أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، عن توقيع مخالصة نهائية مع مدافع الفريق سلطان الدعيع والمهاجم يوسف السالم.
وبحسب ما نشر الحساب الأزرق في تويتر يوم الأربعاء، فإن الإدارة قدمت شكرها وتقديرها للثنائي على ما قدماه طوال الفترة الماضية.
وارتبط السالم بعدة أندية في الموسم الجديد، من بينها الخليج والاتفاق والاتحاد.
يذكر أن الهلال سوف يلعب مباراته الأولى أمام الباطن يوم السبت المقبل.
اقرأ أيضاً
-
الهلال يسقط بـ"الترجيحيات" للمرة الأولى منذ 2285 يوماً
الخسارة بركلات الجزاء أمام الأهلي كانت الأولى منذ 2010
رياضة سعودية -
يحيى عامر: خيبري الهلال أخفى فيتفا
لاعب الأهلي السابق يوضح الأسباب الفنية التي أدت إلى تفوق الهلال في مباراة السوبر
رياضة -
الأهلاويون والهلاليون يحيطون بملعب "كرافين كوتيج"
احتشدت الجماهير الهلالية والأهلاوية في محيط ملعب "كرافين كوتيج" في لندن، ...
رياضة سعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر