ثنائية لنادي أحد أمام أهلي جدة ودياً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

خسر أهلي جدة أمام ضيفه أحد بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأربعاء على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، سجل أحد الناشط بدوري الدرجة الأولى هدفه الأول عبر شهاب زغلامي بالدقيقة 75، قبل أن يضيف زميله محمد المطوع الهدف الثاني بالدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز أحد على مضيفه الأهلي (2-0).

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.