توتنهام يستعيد بيل.. ويضم ريغيلون إلى 2025

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم استعادة لاعبه السابق غاريث بيل من ريال مدريد على سبيل الإعارة، كما ضم سيرجيو ريغيلون الظهير الأيسر بعقد نهائي اليوم السبت.

ويعود بيل إلى ناديه اللندني بعقد إعارة لموسم واحد، فيما ذكرت تقارير أن توتنهام سيدفع 20 مليون جنيه إسترليني في مجموع أجر وقيمة ضم مهاجم ويلز البالغ عمره 31 عاما.

وقضى ريجيلون الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إشبيلية، وذكرت تقارير أنه انضم من ريال مقابل 30 مليون يورو.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.