حمدالله يعلن إصابته بـ "كورونا"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر يوم الجمعة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأعلن هداف النسختين الماضيتين لبطولة الدوري عن إصابته عبر حسابه الرسمي في "تويتر". وكان حمدالله شارك في مباراة واحدة مع فريقه النصر في الموسم الحالي عندما قاده إلى نهائي كأس الملك بعد تجاوز الأهلي بصناعته للهدف الثاني، إذ لم يشارك في المباراتين الدورية أمام الفتح والتعاون.

ويلعب النصر أمام الشباب يوم الأحد في ختام الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية أمام الفتح والتعاون.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.