إجبار لاعبي إشبيلية على "النوم" في مقر التدريبات

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أُجبر لاعبو إشبيلية على قضاء الليلة في ملعب التدريب الخاص بالنادي بسبب احتجاج المشجعين الغاضبين في الخارج مساء يوم السبت.

وتجمع حوالي 100 مشجع غاضب هناك بعد هزيمة الفريق 3-2 أمام سيلتا فيغو.

وقد منعت الشرطة بعض ”الألتراس“ من الوصول إلى مرفق التدريب، حيث حاولوا اقتحامه.

وتعرضت الحافلة التي كانت تقل اللاعبين والجهاز الفني للفريق للرشق بالمقذوفات عند وصولها إلى ملعب التدريب، بينما تعرض اللاعبون للإهانة من قبل المشجعين.

الهزيمة في في فيغو جعلت إشبيلية يحتل المركز السادس عشر بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط مع تبقي ثلاث مباريات.

يستضيف إشبيلية فريق لاس بالماس يوم الثلاثاء في مباراة مهمة في قاع جدول الترتيب.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.