اتحاد جدة يخسر برباعية أمام فولهام

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

خسر اتحاد جدة بطل الثنائية المحلية في السعودية الموسم الماضي ثالث مبارياته الودية في معسكره الإعدادي الحالي بالبرتغال أمام فولهام الإنجليزي 4-2 يوم الثلاثاء.

وتلقت شباك الاتحاد 4 أهداف في الشوط الأول عبر ويلسون، إيميل سميث رو، كينغ وكوينكا، وفي الشوط الثاني سجل كريم بنزيمة هدفين لمصلحة الفريق السعودي.

وخسر اتحاد جدة في مباراته الأولى أمام فنربخشة التركي 4-0، ثم فيتوريا غيمارايش البرتغالي 3-1.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.