إسبانيا تهزم جورجيا وتعزز صدارتها للمجموعة الثالثة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

واصل المنتخب الإسباني انتصاراته في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا وذلك بعد تغلبه على ضيفه الجورجي 2-صفر يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة.


وتقدم المنتخب الإسباني عن طريق يريمي بينو في الدقيقة 24، قبل أن يضيف ميكيل أويارازبال الهدف الثاني في الدقيقة 64، بينما أهدر فيران توريس ركلة جزاء في الدقيقة 29.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد منتخب جورجيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.