نيجيريا تكتسح موزمبيق وتتأهل إلى ربع نهائي كأس أفريقيا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

واصلت نيجيريا مستوياتها الباهرة في كأس أمم أفريقيا 2025 المقامة في المغرب واكتسحت موزمبيق بأربعة أهداف دون رد لتتأهل إلى ربع نهائي البطولة يوم الاثنين.

وتقدم منتخب "النسور الممتازة" بهدفي أديمولا لوكمان وفيكتور أوسيمين في الدقيقتين 20 و25، ثم أضاف الهداف أوسيمين الهدف الثالث لمنتخب بلاده بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم أكور أدامز الرباعية في الدقيقة 75.

وينتظر منتخب نيجيريا، وصيف بطل النسخة الماضية، الفائز من مباراة الجزائر والكونغو التي تقام يوم الثلاثاء في الرباط.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.