نيمار: اشتقت للرياض ومطاعمها
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
كشف نيمار أسطورة كرة القدم البرازيلية أنه اشتاق إلى الرياض المدينة التي عاش بها خلال فترة لعبه مع الهلال، مشيراً إلى أنه يتفقد هدوء المدينة ومطاعمها وكذلك الأشخاص الذين تعرف عليهم في العاصمة السعودية.
وقال نيمار ضيف برنامج "في المرمى" يوم الجمعة: لن يفارق السعوديون ذاكرتي وقلبي، لا يمكن أن أنسى كيف استقبلوني، وكذلك أشتاق إلى الرياض، المدينة الرائعة الهادئة، بل حتى أنني أفتقد مطاعمها.
وختم: اشتاق للرياض حقاً، فهدوئها هو ما ينقصني.
-
نيمار يوافق على تمديد عقده مع سانتوس
وافق النجم البرازيلي نيمار على تجديد عقده مع نادي سانتوس لكرة القدم حتى نهاية عام ...
رياضة -
عملية جراحية في ركبة نيمار قبل 6 أشهر من كأس العالم
خضع النجم البرازيلي نيمار لعملية ناجحة في ركبته اليسرى وذلك قبل أقل من 6 أشهر على ...
رياضة -
مهمة نيمار الشجاعة تنتهي فوق سرير الجراحة
الرياضة سوشيال