الرفاعي: تصرف الهلال مع بابلو ماري غير منطقي ويخالف النزاهة
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
اعتبر أيمن الرفاعي المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي السابق أن تعاقد الهلال مع الإسباني بابلو ماري بدلاً من السنغالي كاليدو كوليبالي غير منطقي ويخالف النزاهة وعدالة المنافسة.
وتعاقد الهلال مع الإسباني بابلو ماري لاعب فيورنتينا الإيطالي مطلع الأسبوع الجاري، وشارك المدافع في فوز فريقه على النصر بمباراة ديربي الرياض يوم الاثنين.
وقال الرفاعي لـ"في المرمى" يوم الخميس: هذا التصرف (تسجيل بابلو ماري) غير منطقي وأراه مخالفاً للنزاهة وعدالة المنافسة، لكن بالنظر إلى اللوائح في رابطة الدوري المحترفين فهي تسمح بذلك.
وتابع: في تعميم من الرابطة وزع على الأندية أشار إلى إمكانية تغيير اللاعبين بشرط الحفاظ على الحد المطلوب من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.
وختم: هناك ثغرة في النظام، إذ يسمح بتسجيل اللاعب لثلاثة أندية شريطة اللعب لناديين فقط.
-
برشلونة يضم البرتغالي كانسيلو لاعب الهلال بنظام الإعارة
سيحمل الظهير البرتغالي جواو كانسيلو ألوان برشلونة الإسباني مرة ثانية، بعد انتقاله ...
رياضة -
نواف العقيدي.. خامس نصراوي "يُطرد" في الدوري أمام الهلال
تلقى نواف العقيدي حارس النصر خامس بطاقة حمراء لفريقه في تاريخ مشاركاته أمام غريمه ...
رياضة -
ديربي الرياض.. تقدم رونالدو فعاقبه الهلال بثلاثة أهداف
عزز الهلال صدارته لدوري "روشن" السعودي بعدما قلب تأخره بهدف ليفوز 3-1 على النصر ...
رياضة