ديانغ يكمل انتقاله إلى فالنسيا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أنهى المالي أليو ديانغ، لاعب وسط الأهلي المصري، إجراءات انتقاله إلى فالنسيا الإسباني بدءاً من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، يوم الثلاثاء، إن ديانغ أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء قبل فترة بأنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي ولكنه في طريقه لإنهاء اتفاقه مع فالنسيا.

وأضاف المصدر أن ديانغ وقع بشكل رسمي لنادي فالنسيا لمدة ثلاث سنوات، حيث ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وبالتالي سيرحل في صفقة انتقال حر.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.