أهلي دبي بطلاً لكأس السوبر

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أحرز أهلي دبي كأس السوبر الإماراتي، بعدما سجل مدافعه سالمين خميس هدفا في الدقيقة 86 في شباك العين، وسط مباراة متوترة احتضنها ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.


واحتفظ الأهلي بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي رغم تقديم العين لمباراة كبيرة صاحبه حضور جماهيري غفير.

وتوترت الأجواء عقب الهدف ليطرد الحكم يعقوب الحمادي لاعب العين محمد عبد الرحمن وكوزمين أولاريو مدرب الأهلي.

يذكر أن الفريق الأحمر استطاع من تحقيق اللقب رغم احتلاله المركز السابع بـ30 نقطة بينما يعتبر العين متصدر الدوري بـ46 نقطة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.