الأهلي يعبر بيراميدز ويبلغ نصف نهائي كأس مصر 2021
تأهل فريق الأهلي إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، بعد فوزه على بيراميدز 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في دور الثمانية من البطولة.
وسجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 18، وحسام حسن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الدور قبل النهائي مع بتروجيت الذي تغلب على وادي دجلة 2 - 1 في دور الثمانية على أن يواجه الفائز منهما الزمالك في المباراة النهائية.
-
ياسر ريان يتحدث عن مواجهة الأهلي وبيراميدز
فيديو الرياضة -
غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي
طالب مجلس إدارة نادي غزل المحلة بإعادة مباراته مع الأهلي، التي أقيمت مساء الأربعاء ...
رياضة -
شريف يمنح الأهلي نقاط غزل المحلة
قاد محمد شريف فريقه الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المصري، بعدما تسبب ...
رياضة عربية