تأجيل زيارة باخ إلى اليابان بسبب كورونا
قال منظمون يوم الاثنين إن زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لليابان المقررة ما بين 17 و18 من مايو الجاري تأجلت بسبب حالة الطوارئ الصحية المطبقة في البلاد للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد سريع العدوى.
وقالت اللجنة المحلية المنظمة للألعاب في بيان: بعد تمديد حالة الطواريء في الأسبوع الماضي وبالنظر إلى مختلف الظروف التي نواجهها حاليا فإن زيارة رئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ إلى اليابان المقررة ما بين 17 و18 مايو تأجلت إلى موعد لاحق.
وأضاف البيان: سنستمر في مراقبة وضع جائحة كوفيد-19 إلى جانب أمور أخرى ذات صلة في اليابان وسنحدد موعدا جديدا للزيارة في أقرب فرصة ممكنة.
-
رئيسة لجنة أولمبياد طوكيو: زيارة باخ لم تحدد
قالت سيكو هاشيموتو رئيسة اللجنة المحلية المنظمة لأولمبياد طوكيو الصيفي 2020 المؤجل ...
رياضة -
اليابان تضع قواعد صارمة للمشاركين في أولمبياد طوكيو 2020
فيديو العربية -
أولمبياد طوكيو: الرياضيون سيخضعون لفحوص يومية
قال منظمون، يوم الأربعاء، إن الرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو هذا الصيف ...
رياضة عالمية