#حسن_معاذ: موسم #الشباب للنسيان
أكد حسن معاذ مدافع نادي الشباب السعودي أن الفريق قدم موسما يجب أن يطوى في صفحة النسيان، حيث خرج الفريق خاوي اليدين من كل البطولات التي شارك بها في الموسم الحالي.
وخرج الشباب الأربعاء من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم إثر الخسارة من العين الإماراتي في عقر داره بهدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وقال معاذ في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "إنه موسم للنسيان فقد خرجنا من كل البطولات ويتبقى لنا فقط كأس خادم الحرمين الشريفين" وأضاف: "سنقاتل ونضحي من أجل الفوز بكأس الملك لكي نحفظ ماء وجهنا".
إلى ذلك يلعب الفريق الأبيض يوم الأحد المقبل ضد العروبة في مسابقة الدوري السعودي حيث يأمل في تحسين مركزه بسلم الترتيب.