الشباب يخالص الغاني أوال
أعلن الشباب عن توقيع مخالصة مالية مع الغاني محمد أوال، بعد أقل من 4 أشهر على انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.
وأعلن النادي نهاية علاقته بالمدافع الغاني عبر خبر صحفي وزعه على وسائل الإعلام:" وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع المحترف الغاني في صفوف الفريق الكروي الأول ” محمد أوال”، حيث سلمته جميع حقوقه المالية. وكان من المقرر أن يغادر اللاعب فجر اليوم إلى بلاده نظراً لوفاة والدته".
واختار الشبابيون، أوال، وهو يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2015.