بوبا راعياً جديداً للاتحاد

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وقع اتحاد جدة عقد رعاية جديد مع شركة بوبا للتأمين الصحي 5 أعوام، بعدما أعلن البارحة عن التوقيع مع موبيل وثوب الشياكة.

وأعلن الطرفان التوقيع في مؤتمر صحفي بمقر النادي الغربي، حيث أكد لؤي هشام ناظر، المدير التنفيذي لشركة بوبا، أنه سيتم الاستفادة من خبرات الشركة الخارجية في شراكتها الحديثة مع الاتحاد.

وكانت بوبا قد وقعت الموسم الماضي عقد رعاية مع نادي الهلال.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.