الوحدة يعلن تعاقده مع أحمد سعد

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن نادي الوحدة اليوم السبت، عن توقيع اللاعب أحمد سعد الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر عقدا احترافيا، لينضم بذلك إلى صفوف الفريق الاول لكرة القدم.

وكتب النادي العائد إلى دوري الآضواء: "وقعت إدارة النادي مع اللاعب أحمد سعد، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم".

وسبق للاعب، أن مثل أصفر العاصمة، قبل أن ينتقل معارا إلى الرائد، ومن ثم تمثيل أندية الاتفاق والشعلة...

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.