نيبوشا: لا نستحق الخسارة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أكد نيبوشا، المدير الفني لنادي هجر السعودي لكرة القدم، أن فريقه لا يستحق الخسارة من الخليج في مباراة اليوم، وأنه كان يستحق التعادل.

وخسر هجر من ضيفه الخليج 1/2 اليوم الجمعة في اقتتاحية مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز.

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب اللقاء: "بالطبع حزين بعد الخسارة، ولا يوجد كلام يمكنه وصف ما أشعر به، ولكنني أعد الجمهور بتدارك الخسارة والعمل بشكل أفضل وتعويض النقاط التي خسرناها في لقاء اليوم".

وأضاف :"لا نستحق الخسارة، وكان يجب أن نخرج متعادلين على أقل تقدير، لكن الخليج سجل هدفين في وقت جيد واستحق الانتصار".

واختتم نيبوشا حديثه قائلا :"يتعين علينا أن نطوي الصفحة الآن وأن نفكر في المواجهة القادمة".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.