"الاستئناف" تنقض حكم السوادي ضد أهلي جدة
1 دقيقة
للقراءة
قررت لجنة الاستئناف في اتحاد القدم السعودي قبول استئناف أهلي جدة، الذي تقدم به بخصوص قرار غرفة فض المنازعات، والتي طالبت النادي الغربي بدفع غرامة مالية قدرها مليون و700 ألف ريال، بسبب الدعوى المقدمة ضده من قبل لاعبه السابق سلطان السوادي.
وقال اتحاد الكرة السعودي إن اللجنة قبلت استئناف النادي الأخضر، وستنقض قرار غرفة فض المنازعات، بخصوص دعوى اللاعب سلطان السوادي الذي يقضي موسمه الحالي، ضمن صفوف نادي الرائد.
اقرأ أيضاً
-
أهلي جدة: كيف يُمنع الأحمدي من مهام لا يقوم بها؟
أكد وقوفه إلى جانب الأحمدي وعدم تقديم استئناف
رياضة سعودية -
محسن العيسى: أخشى على منصور الحربي من نهايتي
لاعب أهلي جدة السابق يدرس عروضا محلية وخارجية
رياضة سعودية -
أهلي جدة يتخذ أولى خطواته القانونية ضد اتحاد الكرة
شرعت إدارة أهلي جدة، في تنفيذ أولى خطواتها القانونية، لحفظ حقوق النادي وحمايته، ...
رياضة سعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر