الهلال يكسب ودية الشعلة
1 دقيقة
للقراءة
تغلب الهلال وديا على ضيفه الشعلة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن إطار تحضيرات الفريق الأزرق خلال فترة توقف منافسات الدوري، بسبب استحقاقات الأخضر السعودي.
ومثل الهلال أساسيا اللاعبون، فهد الثنيان، عبدالمجيد السواط، محمد جحفلي، أحمد شراحيلي، فهد غازي، سعود كريري، عبدالله عطيف، كعبي، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، وناصر الشمراني.
وافتتح المهاجم ناصر الشمراني التسجيل لفريقه الأزرق عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله عبدالمجيد السواط الهدف الثاني 30 من زمن المباراة.
اقرأ أيضاً
-
ماتوساس يحلم بنجاح بوراس.. وماميتش يخشى مصير مواطنيه
الأهلي عاد إلى البرتغاليين.. وجاره الاتحاد فتح صفحة جديدة مع مدرب تشيلي
رياضة سعودية -
المعيوف يعود إلى الهلال
أزرق العاصمة يلتقي الشعلة وديا
رياضة سعودية -
"الاحتراف" تعلن وصول بطاقة ألفيس الهلال
أعلنت لجنة الاحتراف باتحاد القدم السعودي عن وصول بطاقة البرازيلي تياغو ألفيس لاعب ...
رياضة سعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر