الرائد: استوفينا الشروط.. وننتظر إعلان "الاحتراف"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت إدارة نادي الرائد، عن استيفائها كافة شروط التسجيل لدى لجنة الاحتراف باتحاد القدم السعودي، وذلك بحسب بيان أصدرته مساء يوم الثلاثاء.

وقال الرائد عبر بيان: "أتمت إدارة النادي مساء اليوم كافة الشروط المتعلقة بالتسجيل، لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم".

وتابع: "حيث تم حل جميع القضايا المرفوعة ضد النادي في غرفة فض المنازعات وتقديم الحوالات البنكية، ومن المنتظر أن تعلن لجنة الاحتراف إمكانية التسجيل للنادي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.