جحفلي ينعش تدريبات الهلال
1 دقيقة
للقراءة
أعلن نادي الهلال، عن مشاركة اللاعب محمد جحفلي في التدريبات الجماعية الجمعة، وذلك عقب تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الساق.
ويقيم النادي العاصمي حاليا معسكرا إعداديا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فيما يلتقي بني ياس غدا السبت في مواجهة ودية قبل استئناف منافسات الدوري السعودي.
اقرأ أيضاً
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر