الهلال يكرر فوزه على استقلال خوزستان ويصل ربع النهائي
هدف عكسي من لاعب لخويا يؤهل بيروزي إلى دور الثمانية
تأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم إثر فوزه على استقلال خوزستان الإيراني 2 - 1 يوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر، بينما صعد بيروزي الإيراني إلى ذات الدور عقب تجاوزه لخويا القطري.
وفي ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة، تقدم استقلال خوزستان بهدف سجله ألويس نونج في الدقيقة 12 وتعادل عمر خربين للهلال في الدقيقة 16 قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 82.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في عمان قد انتهت بفوز الهلال 2 1 ليصعد الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 - 2.
وفي المباراة الأخرى صعد بيروزي إلى ربع النهائي مستفيداً من فوزه على لخويا القطري بهدف عكسي، بعدما تعادلاً في الذهاب دون أهداف.
وسجل الإسباني تشيكو فلوريس (23 خطأ في مرمى فريقه) هدف المباراة الوحيد عندما حاول تشتيت كرة بعرض الملعب من وحيد أميري.
-
الهلال يواجه استقلال خوزستان بـ3 فرص لبلوغ ربع النهائي
سيدخل الهلال مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام استقلال خوزستان بأكثر من ...
رياضة سعودية -
الهلال يمدد عقد مدربه الأرجنتيني رامون دياز
مددت إدارة الهلال عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز حتى نهاية الموسم المقبل بعدما ...
رياضة سعودية -
الهلال يسقط استقلال خوزستان ويضع قدماً في ربع النهائي
وضع الهلال قدماً في الدور ربع النهائي، بعد فوزه على مضيفه استقلال خوزستان ...
رياضة سعودية