الأخضر يواجه بلغاريا ودياً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره البلغاري، ودياً في 13 نوفمبر المقبل، في رابع مواجهات الأخضر الودية عقب تأهله إلى مونديال كأس العالم في سبتمبر.

وستقام المباراة بالعاصمة لشبونة ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2018، حسبما أفاد الاتحاد البلغاري لكرة القدم يوم الاثنين.

وسبق أن تواجه المنتخبان مرتان، كانت الأولى عام 1996 في لقاء ودي انتهى بفوز السعودية بهدف دون مقابل أحرزه خالد مسعد، فيما كانت المواجهة الثانية عام 2010 وانتهت بفوز بلغاري بهدفين دون مقابل.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.