وصول بعثة الأخضر إلى بلجيكا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة بروكسل البلجيكية يوم الأحد، لإقامة المعسكر الثاني في المرحلة الحالية من استعدادات المنتخب لكأس العالم بروسيا.

وأدى الأخضر تدريبه الأخير في إسبانيا قبل المغادرة إلى بروكسل، بعد الانتهاء من معسكر ماربيا الذي تعادل فيه مع أوكرانيا بهدف لمثله.

ويعد معسكر بلجيكا هو الثاني ضمن المرحلة الثالثة من الخمس التي أعلن عنها الأخضر في وقت سابق، وسيلعب فيه أمام أصحاب الأرض يوم الثلاثاء على ستاد الملك بودوان.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.