الفتح يتم تعاقده مع منصور حمزي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وقع مجلس إدارة الفتح برئاسة سعد العفالق، مع المهاجم منصور حمزي 3 أعوام، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم المقبل.

ولعب حمزي 21 مباراة دورية بقميص الفتح في الموسم الماضي سجل فيها هدفان وصنع مثلهما، كما ساهم بوصول فريقه للمرة الأولى إلى دور النهائي في بطولة كأس الملك التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف لهدف أمام اتحاد جدة.

ونشر الفتح تغريدة على "تويتر" بتفاصيل التعاقد: أنهت إدارة الفتح إجراءات التوقيع رسميًا مع منصور حمزي لمدة 3 سنوات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.