إدارة القادسية تعين خليل الشيخ مديراً للفريق

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت إدارة القادسية، يوم الخميس، تعيين اللاعب والقائد السابق، خليل الشيخ مديرا للفريق الأول، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل

ولعب الشيخ بقميص القادسية 10 أعوام، كما ساهم في جميع إنجازات وبطولات فريقه، كأس الكؤوس الآسيوية وكأس ولي العهد وكأس الاتحاد السعودي والمركز الثاني في البطولة العربية.

وتولى الشيخ مناصب إدارية سابقة، كان أبرزها مساعد مدير خدمات الأساتذة والموظفين في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.