عاجل

البث المباشر

الكلمة الدلالية “المواطن”

11 فائدة للمواطن السعودي من برنامج التخصيص.. ما هي؟ 11 فائدة للمواطن السعودي من برنامج التخصيص.. ما هي؟

ستنعكس نتائج #برنامج_التخصيص_السعودي (زيادة مشاركة القطاع الخاص بالأنشطة والمشاريع العامة للدولة) ...

GMT 10:32
دعم يفوق ألف ريال لـ700 ألف أسرة سعودية من حساب المواطن دعم يفوق ألف ريال لـ700 ألف أسرة سعودية من حساب المواطن

أعلن برنامج "حساب المواطن" بالسعودية أن نحو 700 ألف أسرة سعودية زاد مقدار الدعم الشهري ...

GMT 10:29
فاتورة باهظة للفساد بالسعودية يتحملها المواطن فاتورة باهظة للفساد بالسعودية يتحملها المواطن

تكريس دولة القانون وفق المعايير الدولية، وضمان حقوق الدولة وحماية المال العام هي أساس الأمر الملكي ...

GMT 10:29
صرف الدعم من حساب المواطن قبل رفع أسعار الطاقة صرف الدعم من حساب المواطن قبل رفع أسعار الطاقة

أكد مسؤول المركز الإعلامي لحساب المواطن في السعودية، ياسر الزهراني، أن البرنامج سيبدأ الصرف قبل رفع ...

GMT 10:27
من هو "حمام" الذي انتزع 1000 فدان من السيسي من هو "حمام" الذي انتزع 1000 فدان من السيسي

كانت دقائق من الرعب عشتها طيلة الحديث، ولكن سعة صدر الرئيس وتحمله لي وتخفيفه لعصبتي بابتسامته ...

GMT 10:26
هل أنت من 227 ألفا لم تكتمل مستنداتهم في حساب المواطن؟ هل أنت من 227 ألفا لم تكتمل مستنداتهم في حساب المواطن؟

أكد المشرف العام على برنامج #حساب_المواطن، في #السعودية، ماجد العصيمي أن مجموع المسجلين في حساب ...

GMT 10:25
هكذا أنقذ باكستاني عائلة سعودية من الموت حرقاً! هكذا أنقذ باكستاني عائلة سعودية من الموت حرقاً!

في عمل بطولي قد لا نشاهده إلا في الأفلام قام #مقيم #باكستاني بإنقاذ #عائلة_سعودية اشتعلت #النار ...

GMT 10:25
مشهد غريب.. أسلاك "ضغط عالي" تخترق منزلاً مشهد غريب.. أسلاك "ضغط عالي" تخترق منزلاً

أقر محافظ محايل #عسير محمد المتحمي بوجود خلل رقابي من قِبل مراقبي البلدية وشركة الكهرباء، أدى إلى ...

GMT 10:25
الشرعية تتهم الانقلابيين بنهب تريليون ريال يمني في 2016 الشرعية تتهم الانقلابيين بنهب تريليون ريال يمني في 2016

اتهمت #الحكومة_اليمنية ميليشيات #الحوثي و #المخلوع_صالح بنهب نحو تريليون ريال يمني أي ما يعادل 4 ...

GMT 10:24
دوريات جازان تضبط مصنعاً للخمور دوريات جازان تضبط مصنعاً للخمور

تمكنت دوريات الأمن بجازان من ضبط وافدين من جنسية إفريقية يقومون بتصنيع وإعداد الخمور، وكشفت الستار ...

GMT 10:23
استطلاع: التونسيون يثقون بالسبسي رغم صعوبة الأوضاع استطلاع: التونسيون يثقون بالسبسي رغم صعوبة الأوضاع

أظهر استطلاع رأي أنجزته مؤسسة "سيغما كونساي" ونشرته يومية "المغرب"، أن نسبة ...

GMT 10:22
تفاعلكم: عبد الله السدحان لم يحن للعمل مع ناصر القصبي تفاعلكم: عبد الله السدحان لم يحن للعمل مع ناصر القصبي

استضاف برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية الفنان السعودي عبدالله السدحان من الرياض، حيث ...

GMT 10:21
مليونا جزائري بحاجة إلى مساعدات الدولة مليونا جزائري بحاجة إلى مساعدات الدولة

تحصي الحكومة الجزائرية حوالي مليوني مواطن لا يملكون قوت يومهم، وهم بحاجة إلى إعانة يومية خاصة في شهر ...

GMT 10:21
مصر.. حبس 3 أمناء شرطة في واقعة وفاة مواطن بالوايلي مصر.. حبس 3 أمناء شرطة في واقعة وفاة مواطن بالوايلي

قرر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إخلاء سبيل النقيب نادر نبيل معاون ...

GMT 10:20
انطلاق الأسبوع التوعوي لحرس الحدود وخفر السواحل الخليجي انطلاق الأسبوع التوعوي لحرس الحدود وخفر السواحل الخليجي

يقول المثل المعروف "من عرف شيئا غابت عنه أشياء". من هذا المنطلق تأتي فعاليات الأسبوع ...

GMT 10:20
جاري تحميل المحتوى