فيديو العربية

اوبرا يابانية لأول مرة في السعودية

لأولِ مرةٍ في تاريخ السعودية اقيم حفلٌ أوبرالي، قدمتهُ الأوركسترا اليابانية ُعلى خشبةِ مسرح ِالملك فهد الثقافي بالرياض على مدى يومين، ضمنَ فعاليات الأسبوع ِالثقافي الياباني.