ترمب سيجتمع مع بوتين على هامش قمة مجموعة الـ20

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قال مسؤول كبير بالبيت الأبيض، الخميس، إن الرئيس الأميركي دونالد #ترمب سيجتمع مع نظيره الروسي فلاديمير #بوتين على هامش قمة مجموعة العشرين في ألمانيا الأسبوع المقبل.

وقال مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض إتش.أر. ماكماستر للصحافيين إنه "لم يتحدد بعد جدول أعمال الاجتماع الذي سيكون أول لقاء بين الزعيمين".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.