أميركا وبايدن
بايدن سيلتقي برئيس الوزراء الإسرائيلي في 26 أغسطس
البيت الأبيض: الزيارة فرصة للزعيمين لمناقشة جهود دفع السلام والأمن
1 دقيقة
للقراءة
قال البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، إن الرئيس جو بايدن سيستضيف رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت لعقد اجتماع في البيت الأبيض في 26 أغسطس الحالي.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، "الرئيس ورئيس الوزراء بينيت سيناقشان قضايا جوهرية متعلقة بالأمن الإقليمي والعالمي بما في ذلك إيران".
وتابعت قائلة "ستكون هذه الزيارة فرصة أيضا للزعيمين لمناقشة جهود دفع السلام والأمن والرفاهة للإسرائيليين والفلسطينيين وأهمية العمل نحو مستقبل أكثر سلامنا وأمنا للمنطقة".
اقرأ أيضاً
-
أردوغان يبحث مع وفد إماراتي العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة
الرئيس التركي استقبل في أنقرة وفداً إماراتياً برئاسة الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان ...
العرب والعالم -
السيسي يشدد في رسالة لعباس على ضرورة التهدئة بكافة المناطق
الحكومة الإسرائيلية: الرئيس المصري يدعو رئيس الوزراء نفتالي بينيت لزيارة رسمية
مصر -
طالبان: مجلس حاكم قد يدير أفغانستان.. ونتواصل مع جنود وطيارين
وحيد الله هاشمي لـ"رويترز": سنحكم أفغانستان وفقاً للشريعة وليس الديمقراطية
العرب والعالم
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر