انفجار عبوة ناسفة بالعريش دون إصابات

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

انفجرت عبوة ناسفة، الجمعة، على الطريق الدولي "العريش – رفح"، بمنطقة الشلاق، دون وقوع إصابات.

وأكد شهود عيان أن الانفجار لم يسفر عن وقوع إصابات، وتسبب في إغلاق الطريق الدولي لمدة 7 ساعات بعد انفجار العبوة التي قطعت الطريق الدولي "العريش – رفح".

وأكد مصدر أمني أن العبوة كانت تستهدف حافلات الجنود التي تسير على الطريق الدولي.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.