احتجاز 4 كويتيين في إيران

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أكد السفير الإيراني لدى الكويت، علي رضا عنايتي، أن الكويتيين الأربعة المحتجزين في الأهواز بخير، لافتاً إلى أن السلطات الإيرانية تعمل على سرعة الإفراج عنهم.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية قد استدعت سفير إيران وسلمته مذكرة تتضمن طلب الإفراج عن مواطنيها الأربعة.

من جانبها، أكدت الخارجية الكويتية تنسيقها مع الجهات المعنية لضمان إطلاق سراحهم وعودتهم إلى البلاد.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.