وزير الخارجية السعودي ونظيره الإيراني يبحثان تطورات المنطقة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

تلقى وزير الخارجية السعودي، اتصالاً هاتفيًا من نظيره الإيراني عباس عراقجي، إذ جرى في أثناء الاتصال مناقشة آخر التطورات في المنطقة، والجهود المبذولة بشأنها.

وفي وقت سابق، أكد الجانبان التزامهما بتنفيذ اتفاق بكين ببنوده كافة، واستمرار سعيهما لتعزيز علاقات حسن الجوار بين بلديهما عبر الالتزام بميثاق الأمم المتحدة وميثاق منظمة التعاون الإسلامي والقانون الدولي، بما في ذلك احترام سيادة الدول واستقلالها وأمنها.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.