ولي العهد السعودي وأردوغان يبحثان انعكاس التصعيد العسكري في المنطقة
الأمير محمد بن سلمان يعبر عن إدانة المملكة للهجمات العدائية الإيرانية التي استهدفت تركيا
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
0:00
1 دقيقة
للقراءة
أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
كما جرى خلال الاتصال بحث انعكاس التصعيد العسكري الذي تشهده المنطقة على الأمن الإقليمي والدولي.
وعبر ولي العهد السعودي عن إدانة المملكة للهجمات العدائية الإيرانية التي استهدفت الجمهورية التركية، ووقوف المملكة إلى جانب تركيا في ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة أراضيها.
اقرأ أيضاً
-
رئيس الإمارات يزور مصابين الاعتداءات الإيرانية في المستشفى
زار الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات اليوم عدداً من المصابين الذين يتلقون العلاج ...
الخليج العربي -
الخطوط الكويتية: نعتمد على مطارات السعودية لنقل المسافرين ثم إعادتهم برا
فيديو الخليج -
"طيران ناس" يشغل رحلات استثنائية بين السعودية ودبي
داعياً المسافرين الراغبين في السفر إلى المبادرة بالحجز المبكر
سياحة وسفر
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر