لقاء إماراتي - كويتي يبحث التعاون والتنسيق العسكري

أكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

استقبل الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، الفريق الركن خالد الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري الثنائي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات، أنه جرى أثناء اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.

إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.