لقاء إماراتي - كويتي يبحث التعاون والتنسيق العسكري
أكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
استقبل الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، الفريق الركن خالد الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري الثنائي.
وأفادت وكالة أنباء الإمارات، أنه جرى أثناء اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.
إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.
وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.
-
وزير خارجية أميركا يزور الإمارات والكويت والبحرين
سيحضر اجتماعاً لمجلس التعاون الخليجي
الخليج العربي -
ترامب: إيران تعهدت بإبقاء مضيق هرمز مفتوحاً دون رسوم
أكد أن الأموال الإيرانية المفرج عنها مخصصة لشراء منتجات أميركية
اقتصاد -
مصدر دبلوماسي يتحدث عن مساعٍ لعقد مصالحات بين إيران ودول الخليج
وسط استمرار المحادثات الفنية بين إيران وأميركا، كشف مصدر دبلوماسي مطلع أن رئيس ...
إيران