1 دقيقة
للقراءة
تخطط شركة "جنرال موتورز" الأميركية لاستثمار نحو 4 مليارات دولار على مدى العامين المقبلين في ثلاثة مصانع تجميع محلية.
ويشمل الاستثمار نقل خطوط إنتاج سيارتين من مصانعها في المكسيك إلى مصانعها الأميركية.
وتأتي هذه الخطوة في ظل عدم وجود مؤشرات على إحراز تقدم في محادثات التجارة بين إدارة ترمب والمكسيك.
وسيُمكّن هذا الاستثمار الجديد، شركة جنرال موتورز من تجميع أكثر من مليوني سيارة سنويا في الولايات المتحدة.
وتملك الشركة نحو 50 مصنعًا في الولايات المتحدة وتشغل نحو مليون أميركي.
اقرأ أيضاً
-
"البترولية الكويتية" تجدد تسهيلات ائتمانية بمبلغ مليار دولار
بهدف تمويل أنشطة الشركة النفطية
شركات -
الذهب مرشح للارتفاع.. توصيات من "جي بي مورغان" بزيادة الاستثمار
الحرب التجارية وتذبذب الدولار أبرز محركات الارتفاع المتوقع
أخبار حصرية -
بيتكوين تهدأ قليلاً.. والمستثمرون يترقبون قفزة جديدة
حظيت السوق بدعم من الطرح الناجح لشركة سيركل إنترنت
العملات المشفرة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر