نمو أرباح #الطيار 2% لـ286 مليون ريال بالربع الأول
نمت الأرباح الفصلية لمجموعة الطيار للسفر القابضة السعودية 2.14%، في الربع الأول من 2015، إلى 286 مليون ريال، مقابل 280 مليون ريال، في الفترة المقابلة من العام الماضي وبنسبة 21.19%، عن الربع السابق.
وارتفع إجمالي ربح مجموعة الطيار في الربع الأول 21.49%، إلى 441 مليون ريال، مقابل 363 مليون ريال.
وبحسب بيان نشر على موقع السوق السعودية "تداول"، فإن ارتفاع إجمالي الربح للربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بنسبة 21%، يعود لزيادة المبيعات بنسبة 20%، بسبب زيادة عدد الفروع العاملة داخل المملكة بحوالي 30 فرعا، بالإضافة لمساهمة الاستحواذات التي تمت خلال النصف الثاني من 2014 في إيرادات الربع الحالي، وزيادة مبيعات الموكلات من شركات الطيران.
-
بيتك: مليارا دولار اكتتاب "رسملة" شركات المنطقة
مجموعة الطيار السعودية من أكبر معاملات زيادة رأس المال بالشرق الأوسط
شركات -
الطيار السعودية المصدر الأكبر لنمو أرباح المجموعة
رئيس المجموعة لـ"العربية": المصروفات انخفضت 7% بفضل الاستخدام الأفضل للموارد
مقابلات خاصة -
الطيار: 5 مليارات دولار إنفاق السياح السعوديين في الصيف
أكد لـ"العربية" أن 5 ملايين سائح سيغادرون المملكة في الموسم الحالي
مقابلات خاصة