"سوميتومو ميتسوي" تخطط للاستحواذ على بنوك في آسيا
قال الرئيس التنفيذي لـSUMITOMO MITSUI المالية اليابانية، إن المجموعة ترغب في الاستحواذ على بنوك تجارية في آسيا، مستفيدة من فائض في رأس المال يصل إلى 12 مليار دولار، تتوقع تكوينه خلال السنوات الخمس القادمة.
وتحاول مجموعة SUMITOMO MITSUIK وهي ثالث أكبر مجموعة مصرفية في اليابان، تأسيس وجود أوسع في الاقتصادات الناشئة بآسيا، التي تأمل في أن تصبح سوقها الكبرى التالية إلى جانب #اليابان.
يشار إلى أن المجموعة المالية تستكشف أيضاً فرص استحواذ في أنشطة أخرى، مثل إدارة الأصول وخدمات الاستثمار المصرفية.
-
بنك أوف أميركا: المستثمرون يقتربون من التشاؤم المفرط
الأسواق المالية العالمية شهدت تقلبات حادة هذا العام
اقتصاد -
2018 عام خسائر البيتكوين.. هبوط مدوٍ بـ79%
إيثيريوم أكبر خاسري العملات الرقمية في 2018 بعد فقدان 94.6%
أسواق المال -
حكومة الشارقة تستحوذ على بنك الاستثمار بـ1.1 مليار درهم
الحكومة دخلت كمساهم في بنك الاستثمار بحصة تتجاوز 50%
بنوك وتمويل