ارتفاع الأرباح الفصلية لـ"أجيليتي" 8% إلى 21 مليون دينار
ارتفعت الأرباح الصافية لشركة أجيليتي للمخازن العمومية الكويتية بالربع الثالث من العام الحالي بنسبة 8% وذلك مقارنة بالفترة المماثلة من العام الذي سبقه لتصل إلى ما يقارب 22 مليون دينار.
وعزت الشركة ارتفاع الأرباح إلى نمو الإيرادات بنسبة 2% لتصل إلى 400 مليون دينار.
كما ارتفعت أرباح الشركة في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام بنحو 8% على أساس سنوي وصولاً إلى ما يقارب 64 مليون دينار.
وأرجعت الشركة سبب ارتفاع أرباحها في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام إلى ارتفاع الأرباح التشغيلية بنسبة 10% على أساس سنوي.
-
GFH لـ"العربية": مخصصات البنك التجاري الكويتي وراء تراجع الأرباح
تراجعت الأرباح الفصلية لمجموعة GFH المالية بنسبة 21% لتصل إلى 24 مليون دولار.وعزت ...
شركات -
31 مليون دولار لأغلى ساعة يد في العالم.. وبيعت بـ5 دقائق
شهد عالم الساعات مؤخراً حدثاً استثنائياً تمثّل ببيع أغلى ساعة يد في العالم خلال ...
العربية ستايل -
تراجع حاد بأرباح دانة غاز الفصلية 85% لـ8 ملايين درهم
سجلت مخصص خسائر في القيمة بـ220 مليون درهم
شركات