سوق أبوظبي
أرباح "أبوظبي الأول" الفصلية تقفز 107% إلى 5.1 مليار درهم.. الأعلى على الإطلاق
النتائج جاءت أعلى من توقعات المحللين
1 دقيقة
للقراءة
قفزت أرباح بنك أبوظبي الأول، بنسبة 107% في الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 5.1 مليار درهم، وهي أعلى أرباح فصلية للبنك على الإطلاق.
وشملت هذه النتائج، مكاسب صافية بلغت 2.8 مليار درهم نتيجة بيع حصة في شركة المدفوعات "ماغناتي".
وجاءت نتائج البنك أعلى من توقعات المحللين البالغة 2.5 مليار درهم.
وأوضح بنك أبوظبي الأول أن النمو القوي في أرباح الربع الأول جاء نتيجة ارتفاع صافي دخل الفوائد وزيادة الرسوم والعمولات إلى جانب المساهمة الإيجابية لأعمال بنك عوده.
اقرأ أيضاً
-
نمو أرباح "أبوظبي الإسلامي" 18% إلى 715 مليون درهم في الربع الأول
أرجعه إلى تراجع المخصصات بنسبة 15%
شركات -
'أفيردا" الإماراتية تتطلع للاكتتاب العام بعد تخليها عن عملية اندماج
تفاضل بين السعودية أو الإمارات للطرح
قصص اقتصادية -
إغلاق المدرج الشمالي في مطار دبي الدولي 45 يوماً لتطويره
تبدأ في 9 مايو المقبل
سياحة وسفر
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر