استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
حققت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" نموا في صافي الربح بنسبة 31.2% على أساس سنوي، ليصل إلى 397 مليون درهم في الربع الثاني.
وذكرت الشركة في إفصاح لـ"سوق دبي المالي" اليوم الأربعاء أن إجمالي إيراداتها في الربع الثاني من العام بلغ 3.35 مليار درهم بنسبة نمو 6.7% على أساس سنوي، نتيجة زيادة الطلب المستمر على خدمات الهاتف الثابت والمتحرك.
وأعلنت الشركة عن توزيع أرباح نقدية مؤقتة بواقع 0.13 درهم لكل سهم.
-
"السعودي الفرنسي" يوصي بتوزيع 9.5% أرباحاً نقدية عن النصف الأول
بواقع 0.95 ريال للسهم الواحد بعد خصم الزكاة
أسواق المال -
أرباح "سدافكو" الفصلية ترتفع 91% إلى 107.6 مليون ريال
الزيادة في مبيعات شركة "سدافكو" باستثناء "مليكوما" بلغت 17.1%
شركات -
"الأهلي السعودي" يوصي بتوزيع 8.5% أرباحا نقدية عن النصف الأول
بواقع 0.85 ريال للسهم الواحد
أسواق المال