سوق السعودية

"إم آي إس" توقع عقدا بـ 60 مليون ريال مع وزارة الصحة السعودية

لتشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

وقعت شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إم آي إس" بتاريخ 23 أبريل الحالي عقدا مع وزارة الصحة السعودية "الديوان العام" لمشروع تشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى بالمنطقة الشرقية والشمالية بمبلغ إجمالي 59.94 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية" اليوم إن العقد يتضمن تقديم الخدمات المدارة والإصلاح والصيانة للبنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى بالمنطقة الشرقية والشمالية، ومدته 60 شهرًا.

وتوقعت أن للعقد أثرا ماليا إيجابيا يبدأ من الربع الثاني 2025 إلى الربع الأول 2031.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.