"إم آي إس" توقع عقدا بـ 60 مليون ريال مع وزارة الصحة السعودية
لتشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
وقعت شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إم آي إس" بتاريخ 23 أبريل الحالي عقدا مع وزارة الصحة السعودية "الديوان العام" لمشروع تشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى بالمنطقة الشرقية والشمالية بمبلغ إجمالي 59.94 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.
وقالت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية" اليوم إن العقد يتضمن تقديم الخدمات المدارة والإصلاح والصيانة للبنية التحتية الرقمية لعدد 23 مستشفى بالمنطقة الشرقية والشمالية، ومدته 60 شهرًا.
وتوقعت أن للعقد أثرا ماليا إيجابيا يبدأ من الربع الثاني 2025 إلى الربع الأول 2031.
-
"إم آي إس" توزع 32% أرباحًا نقدية عن عام 2024
إجمالي المبلغ الموزع 96 مليون ريال
أسواق المال -
أرباح قياسية لـ"إم آي إس" خلال 2024 بنمو 786%
تراجعت الإيرادات 17% إلى 1.2 مليار ريال
شركات -
"إم آي إس" توقع اتفاقية بـ50 مليون ريال مع "سير الوطنية للسيارات"
لتوريد حلول لتقنية وأنظمة معلومات لمدة سنوات
شركات