استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
وقعت الشركة السعودية لأنابيب الصلب "أنابيب السعودية" بتاريخ 31 مايو 2026 عقداً لتوريد أنابيب صلب للبترول والغاز لشركة أرامكو السعودية بقيمة تقدر بنحو 65 مليون ريال.
أفادت الشركة في بيان على "تداول السعودية" اليوم الاثنين أن العقد مدته 12 شهراً، وتوقعت أن ينعكس الأثر المالي له في الربع الثاني من عام 2027.
وحققت "أنابيب السعودية" ارتفاعاً في صافي أرباحها بنسبة 4% في الربع الأول من العام الحالي ليبلغ 52 مليون ريال مقارنة بـ 50 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي، نتيجة انخفاض مصاريف البيع والتسويق والتوزيع وتراجع المصاريف التمويلية مع انخفاض القروض
-
"أنابيب السعودية" توصي بتوزيع 37.9 مليون ريال عن عام 2025
حصة السهم من التوزيع 0.75 ريال
أسواق المال -
أرباح "أنابيب السعودية" ترتفع 4% في الربع الأول إلى 52 مليون ريال
بسبب انخفاض مصاريف البيع والتسويق والتوزيع
شركات -
السعودية تطمئن أسواق النفط.. ارتفاع الضخ بخط أنابيب شرق-غرب إلى الطاقة الكاملة
بما يضبط الأسعار عند مستوى التوقع في الأزمة
غداء عمل