سرقة 320 مليون دولار من عملة إيثر المشفرة من "Wormhole"
تجاوزت عمليات السرقة في منصات DeFi نحو 10 مليارات دولار
جرى سرقة ما يوازي 320 مليون دولار من الإيثر من موقع Wormhole وهو موقع لنقل المعلومات من شبكة تشفير إلى أخرى، ما يعد رابع أكبر عملية اختراق لمواقع العملات المشفرة.
وأكدت الشركة أنه تم إصلاح الثغرة الأمنية في نظامها، ولكن العمل جار لإعادة تشغيل الشبكة.
وتجاوزت عمليات الاحتيال والسرقة في منصات DeFi لتداول العملات المشفرة، عشرة مليارات دولار العام الماضي، ما يكشف المخاطر في هذا النوع من المنصات.
يشار إلى أن أكبر عملية اختراق كانت لموقع Poly Network في أغسطس الماضي عندما تمت سرقة 610 ملايين دولار من العملات المشفرة لكن تمت إعادة النسبة الأكبر منها.
-
بنك إنجلترا يرفع الفائدة 25 نقطة أساس إلى 0.5%
تعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 2004 التي يرفع فيها بنك إنجلترا أسعار الفائدة في ...
اقتصاد -
اليابان: رئيس الوزراء بحث مع ولي العهد السعودي دعم استقرار سوق النفط
المملكة احتلت صدارة موردي النفط إلى اليابان خلال العام الماضي
طاقة -
أدنوك تعلن كشف غاز بموارد ضخمة تصل إلى تريليوني قدم
منطقة الامتياز البحري تديرها إيني الإيطالية
أسواق العربية 1230