1 دقيقة
للقراءة
سجل المعروض النقدي بالإمارات في نوفمبر ارتفاعا بـ 3% على أساس سنوي، بحسب بيانات مصرف الإمارات المركزي الصادرة اليوم الجمعة.
وعلى أساس شهري، كانت نسبة الارتفاع طفيفة جدا ليسجل العرض النقدي 1.830 تريليون درهم.
أما إقراض المصارف فقد تراجع على أساس سنوي لكنه ارتفع بالمقارنة مع أكتوبر بنسبة 1.4%، مدفوعا بنمو 1.7% في الائتمان المحلي، رغم تراجع في الائتمان الأجنبي.
اقرأ أيضاً
-
مجموعة سوفت بنك تخطط لإصدار أكبر سندات لها على الإطلاق بالين
تسدد 400 مليار ين من مدفوعات السندات المستحقة الشهر المقبل
أسواق المال -
العملات المشفرة تخسر 271 مليار دولار في أسبوع.. بيتكوين دون 42 ألف دولار
خسائر بيتكوين تصل إلى 10% خلال أسبوع
قصص اقتصادية -
ماذا ينتظر سلاسل التوريد بعد انتهاء موسم الأعياد؟
2022 لن يشهد التعافي الكامل من آثار كورونا
قصص اقتصادية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر