1 دقيقة
للقراءة
رفعت الحكومة الهندية ضريبة استيراد الذهب في خطوة مفاجئة تهدف إلى تقليل التدفقات إلى ثاني أكبر مستهلك في العالم.
يأتي ذلك في ظل الفجوة التجارية المتضخمة في البلاد والتي هبطت بعملتها إلى مستوى قياسي منخفض.
وأظهر بيان حكومي أنه تم رفع ضريبة استيراد الذهب في البلاد من 7.5% إلى 12.5%.
الجدير بالذكر أن مشتريات الهند من الذهب ارتفعت العام الماضي إلى أعلى مستوى في 10 أعوام، بحسب مجلس الذهب العالمي.
اقرأ أيضاً
-
عرض المقر الرئيسي السابق لـ "غوتشي" للبيع مقابل 66.5 مليون دولار
المنزل متاح أيضا للإيجار مقابل 49 ألف دولار في الأسبوع
الأسواق العقارية -
اكتتاب "الآمار" الغذائية.. تغطية عملية بناء سجل الأوامر 47.5 مرة
أعلنت شركة الآمار الغذائية السعودية، عن السعر النهائي لأسهم طرحها العام الأولي، ...
نبض السوق -
استطلاع لـ"رويترز" يظهر ارتفاع توقعات متوسط أسعار النفط في 2022 و2023
أظهر استطلاع لوكالة "رويترز"، أنه من المتوقع أن يبلغ متوسط سعر خام غرب تكساس نحو ...
أسواق العربية 1230
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر